الأحد، 2 ديسمبر 2018

عائلة بوش ومساعدة هتلر في السلطة

هل ساعدت عائلة بوش هتلر في السلطة؟
ذهب جورج هيربرت ووكر بوش وهذا يعني أن النظام العالمي الجديد وجميع المؤامرات الكبيرة وأكثرها ضراوة في كل العصور ذهب إلى الشيطان.

والأمل هو أن يتمكن ترامب الآن من الإفراج عن وثائق اغتيال جون كنيدي المتبقية في الأرشيف الوطني ، مما يثبت تورط GHWB جورج هيربرت ووكر بوش في تلك الخيانة الملحمية.

على مدى الأيام والأسابيع المقبلة ، سوف يتم قصفنا بالعروض والشرائح والمقالات في سوق الأوراق المالية ، حيث يحتفل بجورج هيربرت ووكر بوش كبطل أمريكي.

لن يتطرق أي منهم لكيفية صنعت ثروة والده في شركة وول ستريت التي استفاد منها في المقام الأول قطب الفولاذ الألماني ، فريتز تايسن من الشركات التي مولت هتلر واستخدمت عمال السخرة من النزلاء في محتشد اعتقال أوشفيتز.

قد لا نعرف أبداً على وجه اليقين ما إذا كان بريسكوت من المتعاطفين مع النازيين ، ولكن شركة وول ستريت التجارية التي شارك في تأسيسها ، وتم الاستيلاء عليها من قبل حكومة الولايات المتحدة في عام 1942 بموجب قانون التجارة مع العدو.
ويقال إن حكومة الولايات المتحدة لم تتحرك لمحاكمة بريسكوت بوش لأنه كان رئيسًا لـ USO في ذلك الوقت وأن القيام بذلك خلال ذروة الحرب العالمية الثانية كان سيؤدي إلى تراجع معنويات الشعب الأمريكي.

أنتج البريطانيون YouTubers ، Alltime للمؤامرات هذا التحقيق المدروسة جيدا في الادعاءات العنيدة بأن بطريرك اسرة بوش والسناتور السابق كونيكتيكت ، وكان بريسكوت بوش من النازيين.

نعلم أنه في عام 2001 ، كانت الأدلة التي تم العثور عليها في ملفات غير سرية في الأرشيف القومي الأمريكي قد دفعت اثنين من الناجين من المحرقة إلى مقاضاة الحكومة الأمريكية وعائلة بوش مقابل 40 مليار دولار كتعويض ، زاعمين أن سلالة بوش السياسية قد مولت الحزب النازي واستفادت ماليا من Aushchwitz slave labor أثناء الحرب العالمية الثانية. أن هذه هي الأموال التي أنشأت ثروتهم العائلية وامبراطوريتهم السياسية.

تم رفض قضيتهم لكن المرء يتساءل كيف أن هذه العلاقة بين النازيين وبوش ليست معروفة على نطاق واسع.
الفيديو
Running Time: 5 min

https://forbiddenknowledgetv.net/did-the-bush-family-help-hitler-into-power/

هناك 4 تعليقات:

manar يقول...

صولا
شركة مكافحة الصراصير بدبى
شركة مكافحة حشرات بدبى

menna يقول...

تاتش
عزل مسابح بالشارقة
عزل بالفوم في الشارقة

deraz يقول...

خدمات مكافحة حشرات الشارقة 0567410494 التاج الملكى
شركة مكافحة الرمة الشارقة
تعمل على طرد جميع أنواع الرمة من المنزل وذلك عن طريق عمل معاينة لجميع الفراغات والثقوب التي توجد في الحائط في المنزل لمعرفة إستخدام المبيد الحشري المناسب لطرد الرمة نهائياً من المنزل.
شركة مكافحة البق الشارقة

القمر السعودى يقول...

شركة عزل اسطح بالقصيم

شركة عزل اسطح بالنعيرية

شركة عزل اسطح بالقطيف