الجمعة، 28 أكتوبر 2011

الرئيس أوباما و الصراف

الرئيس أوباما و الصراف


دَخل الرّئيس أوباما مصرف أمريكا لصَرف صكّ.
قال لموظفة الصرف "صباح الخير مام ، هَلْ يُمْكِنُ صرّفْ هذا الصكِّ لي؟
الصراف: "نعم وبكل سرور سيدي ، هَلْ يُمْكِنُ أَنْ تشوّفْني هويتَكَ لطفآ؟
أوباما: "بصدق ، أنا لَمْ أَجْلبْ هويتَي مَعي كما لَمْ أُفكّرْ بأنه سيكون لي أيّ حاجة بها ، فأَنا الرّئيسُ باراك أوباما ، رئيس الولايات المتحدة الأمريكية 
! ! "
الصراف: "نعم سيدي ، أَعْرفُ مَنْ أنت ، لكن التعليمات ، وكثرة  المزوِّرون ، فأنا يَجِبُ أَنْ أَرى الهوية"
أوباما: "مام أسْألي أي واحد هنا في المصرفِ و سَيُخبرك من أنا ، فكُلّ شخص يَعْرفُ من أَنا "

الصراف: "أَنا آسفة السّيد الرئيسُ لكن هذه هي تعليمات المصرف وأنا يَجِبُ علي أَنْ أَطبقها."

أوباما: "أنا أَرجوك أن تتصرفي وتصرفي لي هذا الصكِّ"

الصراف: "السّيد الرئيس مرة جاءنا تايجر وودز Tiger Woods بدون هوية ، ولإثْبات بأنه هو تايجر وودز سَحبَ مضربه الحديديَ للكولف ونفذ ضربة (درايف) رائعة عبر المصرف وضعت الكرة في كأسي ، وبتلك التسديدة الرائعةعَرفنَا بأنّه هو تايجر وودز وصرّفنَا صكَّه.تسلية ,
وفي وقت آخر ، جاءَ أندريه أجاسي  Andre Agassi وكذلك بدون هويةِ ، فسَحبَ مضربَ التنس ونفذ ضربة رائعة لكرة التنسَ التي هَبطتْ في كأسِي ، وبتلك الضربة المدهشة صرّفنَا صكَّه. 
لذا ، سّيدي الرئيس ، ماذا يمكن أَنْ تفعل لتثْبت بأنّك أنتَ هو رئيس الولايات المتحدة الأمريكية؟ 

وَقفَ أوباما جامدآ يفكر ويفكر و أخيرآ قال: "بأمانة مام ، لا شيء يَجيءُ في فكري ، فأنا لا أَستطيعُ التَفكير بشيء يمكنني عمله"
الصراف: " حسنا ، كَيفَ تُريدُ النقود؟ ، هل تريدها قطع كبيرة أَو صغيرةَ ، سّيدي الرئيس؟ "

 

  مهند الشيخلي ... muhannad alsheikhly

ليست هناك تعليقات: